اختتم اليوم الخميس 25 يونيو 2026م ، فعاليات ورشة إدارة السلامة البيئيه ومكافحة العدوى لعمال النظافه في المستشفى، التي نظمتها إدارة الجودة الشاملة بالتعاون والتنسيق مع قسم التدريب والتاهيل بإدارة الموارد البشرية واستهدفت العاملين في أقسام النظافة والخدمات المساندة، في إطار جهود المستشفى الرامية إلى تعزيز بيئة العمل الصحية والارتقاء بمستوى السلامة والجودة داخل المنشأة....المزيد
Recent Comments