arاليمن - إب - مدينة جبلةinfo@jums.edu.ye+967 4 440041

تكريم أوائل الطلبة المتفوقين بجامعة جبلة للعلوم الطبية والصحية.

جامعة جبلة للعلوم الطبية والصحية > أخبار الجامعة > تكريم أوائل الطلبة المتفوقين بجامعة جبلة للعلوم الطبية والصحية.
تكريم اوائل جامعة جبلة للعلوم الطبية والصحية

نظمت جامعة جبلة للعلوم الطبية والصحية ومستشفى المجد التخصصي بمحافظة إب اليوم، حفلا تكريميا للطلاب الأوائل في كليات الطب البشري والقبالة والتمريض والمختبرات، واستقبال الدفعة الثالثة.

وفي حفل التكريم بحضور وكيل المحافظة عبدالرحمن الزكري، واﻷمين العام المساعد للمجلس اليمني للتخصصات الطبية الدكتور مطيع أبو عريج ، ورئيس هيئة مستشفى الثورة العام الدكتور عبد الغني غابشة .. أكد رئيس الجامعة الدكتور عبد الله المطري أهمية تكريم الطلاب اﻷوائل  لتشجيعهم على المثابرة والتحصيل العلمي خلال الأعوام الدراسية القادمة.

وتطرق إلى الجهود المبذولة ﻹفتتاح كلية طب اﻷسنان وإفتتاح بقية التخصصات العلمية الطبية بالجامعة .. مشيدا بدعم مستشفى المجدلأنشطة وفعاليات الجامعة ومساهمتها في تفي تقديم لجوائز المالية والتشجيعية للطلاب اﻷوائل .

وهنأ رئيس الجامعة، الطلاب اﻷوائل وحثهم على المزيد من المثابرة في التحصيل العلمي.. مؤكدا أنه  سيكون لهم اﻷولوية في التوظيف بالجامعة ومستشفى جبلة التعليمي واﻹبتعاث للدراسات العليا في الخارج.

فيما أكد مستشار محافظ إب لشئون التدريب – رئيس مجلس إدارة مستشفى المجد التخصصي  الدكتور عبدالغني معزب، أن جامعة جبلة تمثل بصمة واضحة للرئيس الشهيد صالح الصماد الذي ضحى بنفسه من أجل أن يحيا شعبه في عزة وكرامة وإستقلال ..مبينا أن الحب الحقيقي للشهيد الصماد يكون في التفاني في التحصيل العلمي وخدمة أبناء المجتمع .

وأكد الدكتور معزب دعمه لمختلف الأنشطة بالجامعة ورعاية احتفالات التكريم لأوائل الطلاب في إطار الشراكة الحقيقة بين القطاعين العام والخاص لتحقيق التنمية المحلية المستدامة .. مشيدا بجهود قيادة الجامعة في إعداد كوادر طبية مؤهلة بما ينسجم مع الرؤية الوطنية لبناء الدولة اليمنية الحديثة .

فيما عبرت كلمة الطلاب التي ألقتها الطالبة نجلاء إسكندر، عن شكرهم لكآفة مكونات العملية التعليمية واﻷكاديمية بالجامعة، على ما يحظون به من اهتمام وتأهيل ..مؤكدة أن تلك الجهود ساهمت في إكسابهم المعارف والمهارات العلمية والتي ستمكنهم من الانتقال للحياة العملية وهم مسلحين بالعلم والمعرفة.

بعد ذلك تخلل الحفل فقرات فنية وأغاني وأنشودة،
وفي نهاية الحفل قام وكيل محافظةإب عبدالرحمن الزكري والدكتور عبدالله المطري رئيس الجامعة والدكتور عبدالغني معزب مستشار المحافظ بتسليم الشهادات والجوائز للطلبة المتفوقين.

حضر الإحتفال اﻷمين العام المساعد للمجلس اليمني للتخصصات الطبية الدكتور مطيع أبو عريج ، ورئيس هيئة مستشفى الثورة العام الدكتور عبد الغني غابشة ، ونائب رئيس جامعة جبلة الدكتورة سنية القرمطي، وأ/ نبيل عبدالكريم علي امين عام جامعة جبلة ، وأ.د/ عبدالغني الشيخ عميد مركز التطوير وضمان الجودة ، والدكتور بهيج المريسي عميد كلية الطب البشري ، ود/ صادق المحنى عميد كلية المختبرات الطبية القائم بأعمال عميد كلية التمريض ، ود/ عفاف الشريف عميد كلية القبالة ، و د/ محمد ناجي ادريس مسجل عام الجامعة ، والمسجل العام بالمجلس اليمني الدكتور عصام عبدالعزيز، ومدير عام الشئون المالية بالمجلس الدكتور فؤاد الهلالي، ومدربة النساء والولادة الدكتور امينة حسان، وأستاذة طب اﻷسنان بجامعة صنعاء الدكتورة هالة خرباش، وعدد من مدراء اﻹدارات العامة بالجامعة واعضاء هيئة التدريس  والشخصيات.

.