arاليمن - إب - مدينة جبلةinfo@jums.edu.ye+967 4 440041
زيارة رئيس الجامعة لقاعات الإمتحانات
رئيس الجامعة يتفقد سير الإختبارات النظرية النهائية للفصل الدراسي الأول من العام الجامعي 1445هجرية الموافق: 2023/2024م.
تفقد أ.د/ عبدالله محمد المطري رئيس الجامعة صباح يومنا هذا الإثنين: 19 جمادي الثاني 1445هجرية الموافق: 1 يناير 2024م سير الإختبارات النظرية النهائية للفصل الدراسي الأول من العام الجامعي 1445هجرية الموافق: 2023/2024م .
وخلال جولته في قاعات الإختبارات اكد على أهمية ان تبذل الجامعة كل الجهود الممكنة في سبيل ان ينفذ ابناءنا الطلبة الإختبارات في أجواء ملائمة وتذليل كل الصعاب والمعوقات التي تحول دون تركيز الطالب على التحصيل العلمي.
وأشاد رئيس الجامعة بالجهود التي قامت بها نيابة شؤون الطلبة خلال فترة الدراسة وكذلك خلال فترة الاختبارات من تجهيز جداول الإختبارات وتوزيع الطلبة على القاعات وكذلك المراقبين وتجهيز كل الوثائق مما يجعل عملية سير الاختبارات سلسلة ومثالية.
وبين ان تدشين الإختبارات تزامن هذا العام مع تخريج الدفعة الأولى للجامعة من الكليات التأسيسية للجامعة وهي كليات ( القبالة – والتمريض والمختبرات الطبية) وهذا الحدث لم يكن ليحدث لولا تمسك الجامعة وحرصها على تنفيذ التقويم الجامعي ومنه مواعيد الإختبارات في المواعيد المحدد ما جعل ابناءنا الطلبة يتمكنوا من التخرج في الموعد المحدد دون تأجيل.
وهنأ رئيس الجامعة عمادات الكليات وأعضاء هيئة التدريس للكليات والكادر الفني والإداري وابناءنا الطلبة بحلول العام الميلادي الجديد 2024م ، متمنياً بان مليئاً بالإنجازات والتقدم المستمر للجامعة ولبلدنا الحبيب ولأمتينا العربية والإسلامية.
رافقة في الزيارة :-
– أ/بشير البعداني. مدير عام العلاقات العامة والاعلام

شاهد أيضا