arاليمن - إب - مدينة جبلةinfo@jums.edu.ye+967 4 440041

كلية التمريض تتوج ببطولة دوري الأنشطة الطلابية لكرة القدم للعام الثالث على التوالي.

جامعة جبلة للعلوم الطبية والصحية > أخبار الجامعة > كلية التمريض تتوج ببطولة دوري الأنشطة الطلابية لكرة القدم للعام الثالث على التوالي.

بحضور أ.د/ عبدالله المطري رئيس الجامعة والدكتورة سنية القرمطي نائب رئيس الجامعة ، أقيمت صباح اليوم 30 شعبان 1444هجرية الموافق: 22 مارس 2023م بملعب نادي شباب جبلة الثقافي والرياضي المباراة النهائية لدوري الأنشطة الطلابية للعام 1444هجرية الموافق 2022/2023م بين فريقي كلية الطب وكلية التمريض.

وبدأت المباراة التي ادارها الكابتن رشاد المطري قوية من بداية لمحاولة وضع يد على كاس البطولة وتبادل الفريقين الهجمات والهجمات المضادة دون ان تثمر عن أي افضلية لأيا من الفريقين .

وفي الدقيقة العشرين ومن ضربة حره مباشرة في الرواق الأيسر لمنطقة فريق كلية الطب ، اختار اللاعب رافد الهندي رفعها داخل منطقة العمليات على القائم الأيسر لحارس المرمي سارع عليها الاعب اكرم الذماري وسبق حارس المرمي ووضعها في المرمي معلناً تفوق فريق التمريض بهدف دون مقابل.

وبتلك النتيجة اعلن حكم المباراة انتهاء الجزء الأول من المباراة وفي الجزء الثاني استمات فريق الطب في محاولة لإعادة كفة المباراة للتعادل الا ان فريق التمريض التزموا بتعليمات المدرب مكي السمان وتمكنوا من إيقاف كل تلك الهجمات ، واستطاع فريق التمريض بين هجمة وأخرى من قيادة هجمات مرتدة على مرمي فريق الطب غير انهما اصطدمت بتألق الحارس فتح المريسي وبذلك انتهت المباراة بهدف نظيف حسموا فيه اللقب لصالحهم للعام الثالث على التوالي .

هذا وقد وصل فريق التمريض من الوصول للمباراة النهائية بعد ان قابلوا فريق طب الأسنان في مباراة نصف النهائي والتي انتهت بهدفين دون مقابل ، في المقابل تمكن فريق الطب من الوصول للمباراة النهائية بعد مباراة قوية مع فريق كلية الصيدله في نصف النهائي انتهى الوقت الأصلي بنتيجة التعادل الإيجابي هدفين لمثلهما ، تفوقوا في ضربات الحظ الترجيحية خمسة مقابل ثلاثة.

هذا وبعد نهاية المباراة تم تتويج فريق التمريض بكاس البطولة والميداليات الذهبية ، كما تم تكريم فريق الطب بالميداليات البرونزية.

وفي الجوائز الفردية للدوري تم تكريم مهاجم فريق التمريض رافد الهندي بجائزة هداف الدوري بعد ان سجل سبعة اهداف ، كما حصد مدافع فريق الصيدلة امجد البدوي بجائزة افضل لاعب في البطولة ، وحصل حارس فريق الطب فتح المريسي بجائزة افضل حارس في البطولة.

حضر المباراة والتكريم:-
– أ/ نبيل عبدالكريم علي امين عام الجامعة.
– د/ بهيج المريسي عميد كلية الطب.
– د/ نعمان الحاتمي عميد كلية التمريض.
– د/ عبدالحكيم الصبان عميد كلية الصيدلة.
– أ/ محمد غلاب مدير عام الشؤون المالية بالمستشفى
– أ/بشير عبدالكريم مديرعام مكتب رئيس الجامعة.
– أ/ بشير البعداني مدير عام العلاقات العامة والإعلام.
– أ/ فهد مقران مسؤول شؤون الطلبة بكلية الطب.
– أ/ خالد الرحبي مسؤول شؤون الطلبة بكلية المختبرات.