arاليمن - إب - مدينة جبلةinfo@jums.edu.ye+967 4 440041

رئيس الجامعة مدير عام المستشفى يترأس اجتماع لروؤساء الأقسام والمستلميين الإداريين بالمستشفى .

جامعة جبلة للعلوم الطبية والصحية > أخبار المستشفى > رئيس الجامعة مدير عام المستشفى يترأس اجتماع لروؤساء الأقسام والمستلميين الإداريين بالمستشفى .
مستشفى جبلة الجامعي

ترأس ا.د/ عبدالله محمد المطري رئيس جامعة جبلة للعلوم الطبية والصحية مدير عام المستشفى ظهر يومنا هذا الأربعاء الموافق 22 ديسمبر 2021م بقاعة الإجتماعات برئاسة الجامعة اجتماعاً ضم رؤساء اقسام والمستلمين الإداريين بالمستشفى .

وفي بداية الأجتماع هنأ مدير عام المستشفى بإسمه ونيابة عن كوادر وموظفي المستشفى معالي الدكتور طه المتوكل وزير الصحة العامه والسكان وذلك لحصول وزارة الصحة العامه والسكان على المرتبة الأولى في سلم الرؤية الوطنية لبناء الدولة اليمنية الحديثة ، كما اثني على الجهود التي تبذل في سبيل معالجة وتحسين نقاط الضعف التي ظهرت في تقييم وزارة الصحة في العام الماضي واكد على ثقتة الكاملة ان تقييم هذا العام ستكون نتائجة مرضية وستضع المستشفى في مقدمة مستشفيات الجمهورية.

كما بين على اهمية اللإلتزام الكامل بالدوام الرسمي وعدم التهاون في مراقبة الدوام وخاصة ان المستشفى يضرب به المثل في التزام كوادره بالدوام الرسمي واستمرارة في اتباع النظام الذي بدء به المستشفى منذ تأسيسية.

واكد ان عمليات الترميم والتوسعة التي شهدها المستشفى خلال العامين المنصرمين ظهرت نتائجها جلية تحسن جودة الخدمات الطبية التي يقدمها للمواطنين ، وتعمل الإدارة على تنفيذ خطط مستقبلية من شانها التوسع في نوعية الخدمات الطبية والتدريب السريري لطلبة الجامعة والمؤسسات التعليمية الحكومية في المحافظة .