arاليمن - إب - مدينة جبلةinfo@jums.edu.ye+967 4 440041

توقيع اتفاقية تعاون اكاديمي مشترك بين جامعتي جبلة للعلوم الطبية والصحية وجامعة جينيس للعلوم والتكنولوجيا.

جامعة جبلة للعلوم الطبية والصحية > أخبار الجامعة > توقيع اتفاقية تعاون اكاديمي مشترك بين جامعتي جبلة للعلوم الطبية والصحية وجامعة جينيس للعلوم والتكنولوجيا.
اتفاقية تعاون اكاديمي مشترك بين جامعة جبلة للعلوم الطبية والصحية وجامعة جينيس

على هامش مشاركة جامعة جبلة للعلوم الطبية والصحية بمؤتمر جامعة جينيس للعلوم والتكنولوجيا العلمي الاول في الجراحه التقويمية والتجميلية بفريق برئاسة أ.د/عبدالله محمد المطري رئيس الجامعة ، وقعت يوم امس الأول الموافق:24 ديسمبر 2021م اتفاقية تعاون اكاديمي مشترك بين الجامعتين وذلك للتنسيق المشترك في التعليمية والبحثية والثقافية وخدمة المجتمع .

ويأتي التوقيع في اطار توجة الجامعة في التفاعل مع مجتمع التعليم العالي المحيط بالجامعة سواء كانت جامعات حكومية او اهلية ، حيث سبق وان وقعت الجامعة اتفاقيات توأمة مع جامعتي صعدة وحجة ، وقد اثنى رئيس الجامعة على تنظيم المؤتمر وكذلك الإمكانات التي تمتلكها جامعة جينيس للعلوم والتكنولوجيا .

واوضح ان توقيع الإتفاقية يدشن لفتح آفاق تعاون مشترك بين الجامعتين في مختلف الجوانب ، كما بين ان جامعة جينيس الجامعة الأهلية الأولى التي يُبرم معها اتفاق للتعاون وبما سيعود بالمنفعة للجامعتين ، كما اكد ان جامعة جبلة تسير في طريق مد جسور التعاون مع مختلف الجامعات على المستوى الوطني سواء كانت حكومية او اهلية ، مما يجعل الجامعة جزء لا يتجزأ من بيئتها المحيطة والإستفادة المتبادلة في مختلف الجوانب .

وقع الإتفاقية من جانب جامعة جبلة أ.د/ عبدالله محمد المطري ، ومن جانب جامعة جينيس رئيس الجامعة أ.د/ فاضل السنباني