arاليمن - إب - مدينة جبلةinfo@jums.edu.ye+967 4 440041

مجلس الجامعة يعقد اجتماعة الدوري الرابع للعام الجامعي 1444هـ الموافق 2022/2023م

جامعة جبلة للعلوم الطبية والصحية > أخبار الجامعة > مجلس الجامعة يعقد اجتماعة الدوري الرابع للعام الجامعي 1444هـ الموافق 2022/2023م

برئاسة أ.د/ عبدالله محمد المطري رئيس الجامعة رئيس المجلس عقد مجلس الجامعة صباح يومنا هذا الأربعاء   10 رجب  1444هـ الموافق 1 فبراير  2022م ، إجتماعة الدوري الرابع  للعام الجامعي 1444هـ الموافق 2022/2023م.

وفي بداية الاجتماع هنأ رئيس المجلس الأخوة أعضاء المجلس بالعام الميلادي الجديد 2023م ومنهم إلى كل أعضاء هيئة تدريس الجامعة والكوادر الإدارية والفنية ، متمنياً لهم دوام التوفيق والنجاح أعمالهم وحياتهم العلمية والعملية .

ثم تلاى الأستاذ نبيل عبدالكريم علي أمين عام الجامعة  محضر الإجتماع السابق وتم إقراره من اعضاء المجلس .

وقدمت د/ سنية القرمطي نائب رئيس الجامعة تقرير عن استكمال سير الإختبارات االعملية والنظرية النهائية  لجيمع كليات الجامعة للفصل الدراسي الأول 1444هـ الموافق:2022/2023م والذي استكملت الإثنين الماضي الموافق30 يناير 2023م ، حيث كللت بنجاح كبير اثمرت فيه الجهود التي بذلت من نيابة شؤون الطلبة وعمادات الكليات ، كما بذل ويبذل الأخوة أعضاء هيئة التدريس جهود كبيرة في استكمال التصحيح وتسليم الدرجات في الوقت المحدد وفقاً للتقويم الجامعي ، حيث تم استعراض النتائج النهائية وإقرارها من قبل أعضاء المجلس.

كما استعرض المجلس الاستعدادات لإستقبال الفصل الدراسي الثاني مؤكداً على أهمية استمرار  الجامعة في نهجها المعهود في الإلتزام بالمواعيد المقرة في التقويم الجامعي ، موجهاً عمادات الكليات في تذليل كل ما قد يعيق سير العملية التعلمية سواء كانت في الجوانب النظرية او العملية او السريرية.

كما ناقس أعضاء المجلس  التوجهات العامة للسمنارات العلمية مشددين على أهمية استمرارها وبوتيرة عالية وخاصة انها تمثل طريقة تدريس حديثة بدى جلياً ثمارها وذلك من خلال ملاحظة التطور الكبير الذي اظهرة الطلبة خلال سنوات دراستهم في الجامعة وخاصة طلبة المستوى الرابع وذلك بفضل التعود وكذلك التقويم المستمر لأدائهم من اول سنة وصولاً لما وصلوا الية حالياً.

واستعرض الأخوة أعضاء المجلس اعمال المجلس الأكاديمي مشددين على أهمية تعيين الكوادر الكفؤة وفقاً لإجراءات شفافة تتيح للجميع التنافس على الوظائف الأكاديمية في الجامعة.

كما ناقش اعضاءا المجلس جملة من الموضاعات التي طُرحت منهم وتتعلق بسير العملية التعليمية والأكاديمية في الجامعة

 

العلاقات العامة والإعلام

بشير البعداني

 

شاهد أيضا