arاليمن - إب - مدينة جبلةinfo@jums.edu.ye+967 4 440041

توقيع عقد تقديم خدمات مالية مع الهيئة العامة للبريد بجبلة.

جامعة جبلة للعلوم الطبية والصحية > أخبار الجامعة > توقيع عقد تقديم خدمات مالية مع الهيئة العامة للبريد بجبلة.
توقيع عقد شراكة مع فرع الهيئة العامة للبريد وجامعة جبلة للعلوم الطبية والصحية

في اطار الشراكة والتعاون المشترك بين الجامعة والبيئة المحيطة لها ، وتنفيداّ للتوجهات الإستراتيجية للجامعة 2023م ، وقع صباح يومنا هذا الثلاثاء الموافق: 23 نوفمبر 2021م برئاسة الجامعة عقد تقديم خدمات مالية مع الهيئة العامة للبريد بجبلة.

ومثل طرفي العقد كلا من

عن الجامعة : أ.د/ عبدالله محمد المطري رئيس الجامعة

عن فرع الهيئة العامة للبريد بالمحافظة : أ/ خالد عبدالرب سنان مدير عام الفرع.

واثناء توقيع العقد اكد رئيس الجامعة ان توقيع العقد يأتي في اطار التعاون المشترك بين الجامعة والمؤسسات والهيئات العاملة في مخيط الجامعة ومما يعود بالنفع المشترك للجامعة والهيئة ،  وهو ترجمة للتوجهات الإستراتيجية للجامعة في مد جسور التعاون المشترك مع المؤسسات الحكومية والخاصة المختلطة مما يجعل الجامعة جزء من بيئتها تؤثر وتتاثر بها.

وبين ان توقيع العقد يمثل قفزه للخدمات المالية للجامعة وتوفر على طلبة الجامعة الجهد والوقت وخاصة ان فرع البريد بجبلة يقع مباشرة امام بوابة الجامعة ، مما يسهل كثيرا عملية التوريدات المالية ، ويضمن عملية الشفافية الكاملة في التعاملات المالية.

واوضح ان افاق التعاون المشترك قد تمتد لتشمل جوانب مالية اخري ، في حال لمست الجامعة خدمات مميزة من قبل فرع الهيئة العامة للبريد ، حيث ان التوقيع اليوم يشمل عملية التوريدات المالية كمرحلة اولى للتعاون والشراكة.

من جانبة عبر  مدير عام فرع البريد بالمحافظة عن سعادتة لإنضمام جامعة جبلة لعملاء الهيئة العامة بالبريد وهذا يأتي ترجمة فعلية لتوجهات البريد في البحث عن عملاء جدد وتنشيط الدور الريادي الذي اطلعت به الهيئة العامة للبريد.

وفي معرض حديثة بين ان الهيئة العامة للبريد وخلال الفترة القادمة ستعمل على تحديث الخدمات التي تقدمها والذي بلا شك ستلمسة الجامعة من خلال بدء التعامل بالتوريدات المالية ، وتتطلع إلى توسيع الخدمات مع الجامعة لتشمل كل التعاملات المالية.

حضر التوقيع من طرف فرع الهيئة العامة للبريد بإب:

  • أ/ معاذ صادق لطف الحبيشي         مدير الخدمات المالية بفرع الهيية
  • أ/ عبداللطيف حسن البدوي          رئيس فرع مكتب البريد بجبلة.

ومن جانب الجامعة:-

  • أ/ نبيل عبدالكريم علي     امين عام الجامعة.
  • أ/ اكرم عبدالواحد الأشول   مدير عام الشؤون المالية.
  • أ/ بشير عبدالكريم علي    مدير عام مكتب رئيس الجامعة.
  • أ/ بشير البعداني           مدير عام العلاقات العامة والإعلام.