arاليمن - إب - مدينة جبلةinfo@jums.edu.ye+967 4 440041

تدشين موقع جامعة جبلة للعلوم الطبية والصحية

جامعة جبلة للعلوم الطبية والصحية > أخبار الجامعة > تدشين موقع جامعة جبلة للعلوم الطبية والصحية
تدشين موقع جامعة جبلة للعلوم الطبية والصحية

انطلاقاً من مسئولية الجامعة في الارتقاء بالبيئة التعليمية الإلكترونية والاندماج في العصر المعرفي الرقمي، وتواكباً مع توصيات وزارة التعليم العالي ومؤتمر التعليم الالكتروني الأول المنعقد في  صنعاء، والذي يحث مؤسسات التعليم العالي على تعزيز البيئة التقنية وإعداد المنصات التعليمية الالكترنية وتحويل كافة التعاملات والمحتوى الى محتوى إلكتروني.

فقد سعت الجامعة ممثلة برئيس الجامعة الأستاذ الدكتور عبدالله محمد المطري الى الاتجاة في تنفيذ تلك التوصيات والبدء بتنفيذ المرحلة الأولى من تصميم و تطوير الموقع الالكتروني للجامعة والذي يحتوي على معلومات متنوعة ومفيدة عن الجامعة وتكويناتها الأكاديمية والإدارية والكليات والأقسام وخدمات القبول والتسجيل وشئون الطلاب.

وسيتضح من خلال هذا الموقع أن جامعة جبلة للعلوم الطبية والصحية وخلال السنة الأولى من عمرها قد خطت خطوة مهمة وفاعلة في تحقيق اهدافها المتمثلة في (التدريس – البحث العلمي – خدمة المجتمع – خدمة الجامعة).

وقد حرصت الجامعة منذ البداية في التعاقد مع أفضل شركات تصميم مواقع الويب في اليمن ، وذلك بالتعاقد مع شركة سبأ تك للخدمات التقنية و شركة بي ديفرنت لتطوير و تصميم مواقع الويب ، بالسعي من قيادة الجامعة لتقديم خدمة الكترونية عالية الجودة تحقق رؤية الجامعة في الوصول الى الريادة والتميز في كافة المجالات.

بالإضافة الى تصميم موقع مستشفى جبلة الجامعي ، والذي يعد من أقدم مستشفيات محافظة إب ويقدم العديد من الخدمات الطبية الهامة للمواطنين وبأسعار رمزية وخدمات خيرية، والذي عملت إدارة المستشفى بقيادة أ.د/ عبدالله المطري على التطوير والتحديث المستمر للخدمات الطبية المتنوعة وكذلك البنية التحتية تماشياً مع متطلبات الجودة الشاملة.

وتسعى إدارة الجامعة الى مواصلة تطوير الجوانب الالكترونية الأخرى والتي تشمل نظام التعليم الالكتروني (التعليم عن بعد) والمكتبة الالكترونية وغيرها من التسهيلات الخدمات الالكترونية.

 

شاهد أيضا