arاليمن - إب - مدينة جبلةinfo@jums.edu.ye+967 4 440041

تدشين الأختبارات النظرية النهاية للفصل الدراسي الأول من العام الجامعي 2021-2022م لكل كليا ت الجامعة.

جامعة جبلة للعلوم الطبية والصحية > أخبار الجامعة > تدشين الأختبارات النظرية النهاية للفصل الدراسي الأول من العام الجامعي 2021-2022م لكل كليا ت الجامعة.
تدشين الإختبارات النظرية النهائية للفصل الدراسي الأول من العام الجامعي 2021-2022 جامعة جبلة
دَشن أ.د/ عبدالله محمد المطري رئيس الجامعة ، ود/ سنية القرمطي نائب رئيس الجامعة صباح يومنا هذا الثلاثاء الموافق: 28 ديسمير 2021م الإختبارات النظرية النهائية للفصل الدراسي الأول من العام الجامعي 2021-2022م لجميع كليات الجامعة.
وخلال زيارتة التفقدية لقاعات الإختبارات أثنى رئيس الجامعة على الجهود التي بذلتها نيابة شؤون الطلبة في سبيل ترتيب الإختبارات واعداد كل الوثائق المتعلقة بالإختبار. كما اكد ان الجامعة تسير بخطى ثابتة وواثقة في تنفيذ التقويم الجامعي منذ تأسيسها وانهاء الفصول والأعوام الدراسية في مواعيدها المحددة وهذا جزء من التزامها الإخلاقي تجاه طلبتها ، بحيث لايتم تأخير او تأجيل اي موعد مما يعود سلبياً على الطلبة.
كما بين ان ذلك لم يكن ليتأتى لولا تظافر كل الجهود وعلى مختلف المستويات ابتداءً من اعضاء الكادر الفني والإداري واعضاء هيئة التدريس وانتهاءً بعمادات الكليات ونيابة شؤون الطلبة ، والذين يعملون بجهد خلال العام الدراسي لتنفيذ المقررات في المواعيد المحددة لها ، وكذلك تنفيذ الجوانب العملية والسريرية. وشدد على اهمية اصدار النتائج ودرجات الفصل كذلك في المواعيد المحددة وبوقت قياسي بحيث لا يبدء الفصل الدراسي الثاني الا وقد تم تسليم كل النتائج لأبناءنا الطلبة.
هذا وقد استكلمت الإختبارات العملية وكذلك السريرية لكليات الجامعة حسب المواعيد المحددة في التقويم الجامعي.
رافق رئيس الجامعة اثناء زيارته.
– أ.د/ عبدالغني الشيخ عميد مركز التطوير وضمان الجودة.
– أ/ بشير البعداني مدير عام العلاقات العامة والإعلام.

شاهد أيضا

اترد رداً