اليمن - إب - مدينة جبلةinfo@jums.edu.ye+967 4 440041

التمريض مستوى ثاني يتوج ببطولة الأنشطة الطلابية لكرة القدم.

جامعة جبلة للعلوم الطبية والصحية > أخبار الجامعة > التمريض مستوى ثاني يتوج ببطولة الأنشطة الطلابية لكرة القدم.
أقيمت صباح يوم الخميس الماضي الموافق: 8 ابريل 2021م على أرضية ملعب نادي شباب جبلة الرياضي والثقافي ، المباراة النهائية بين فريقي التمريض مستوى ثاني وفريق مستشفى جبلة الجامعي في اخر جولات بطولة الأنشطة الطلابية لكرة القدم.
ومع انطلاق صافرة الكابتين عبد الملك الحشاش حكم المباراة ، بادر فريق مستشفى جبلة الجامعي الذي يعلب على فرصة الفوز فقط بالهجوم والضغط على مناطق التمريض ، الذين بدت صفوف الوسط والدفاع متماسكة لإمتصاص اندفاع فريق المستشفى ، غير ان كثر الضغط يولد الإنفجار ومن هجمة منظمة من وسط الملعب تمكن الاعب معتز المجاهد من تحويلها إلى مرمي التمريض معلناً تقدم المستشفى بهدف مقابل لاشي، استمر الفريقين في تبادل الهجمات غير ان حكم المباراة انهى الشوط الأول بتقدم فريق المستشفى .
ومع انطلاق الشوط الثاني واجراء عدد من التغييرات في صفوف المستشفى ، بدء فريق التمريض اكثر اندفاعاً مستمداً العزيمة من روح الشباب المندفعة ، وتمكنوا من احكام السيطرة على منتصف الملعب بصفوف متقاربة وتنظيم رائع ، الأمر الذي اربك صفوف لاعبي المستشفى ومن هجمة مباغتة على الرواق الأيمن لحارس المستشفى تمكن الاعب محمد عبدالله حمود من تسديد كرة أرضية قوية اخطأ حارس المستشفى في تقدير خطورتها وابعادها لتزحف في المرمي معلنتأً التعادل لفريق التمريض الذي كان يكفيه التعادل للتويج في المباراة.
زاد الهدف الأمر تعقيداً لفريق المستشفى وزاد صفوفهم ارباكاً مما سهل التوغل في صفوفهم من لاعبي التمريض ، ومن نفس الجهة استلم الاعب علاء الظهابي كرة عالية تمكن من ترويضها وتسديدها بحرفية في الزاوية اليسرى معززاً الفارق بهدفين مقابل هدف واحد.
حاول بعدها فريق المستشفى تلافي الموقف وزادت جهود بعض اللاعبين في وسط الملعب لكن فريق التمريض تمكن من فرض كلمته المباراة واجهض كل المحاولات لإستعادة زمام المبادرة من لاعبي المستشفى الذين زاد اجهادهم مع مرور الوقت واستنفذت مخزونهم اللياقي .
ومن دربكة داخل منطقة جزاء المستشفى تمكن الاعب علي اسعد من تحويل كرة هدف ثالث لصالح التمريض، ومع قرب انتهاء المباراة حاول فريق المستشفى استغلال الدقائق الأخيرة مستوحياً احداث مباراة الطب البشري ، ومن كرة ساقطة داخل منطقة الجزاء استطاع اللاعب صادق الجرافي متابعتها وتحويلها مقلصأ الفارق لهدف واحد لم يسعف الوقت بعدها فريق المستشفى تعديل النتيجة ليتوج فريق التمريض بالبطولة.
هذا وقد قام كلا من :-
أ.د/ عبدالله المطري رئيس الجامعة
د/ سنية القرمطي نائب رئيس الجامعة
د/ صادق المحنى عميد كلية المختبرات
أ/ محمد ناجي ادريس مسجل عام الجامعة
بتكريم الحاصلين على المركز الأول (فريق التمريض) والمركز الثاني ( فريق المستشفى ) بميداليات وكاس المركزين الأول والثاني.
كما تم تكريم هداف البطولة رافد الهندي من فريق التمريض مستوى ثاني ، وافضل لاعب عمر الكمالي من فريق المختبرات مستوى اول ، وافضل حارس فتح المريسي من كلية الطب البشري ، كما تم تكريم بطل بطولة الشطرنج عبدالجبار الأصابح ، وكل من شارك في تنظيم الأنشطة الفردية او الجماعية.
العلاقات العامة والإعلام
بشير البعداني

اترد رداً