arاليمن - إب - مدينة جبلةinfo@jums.edu.ye+967 4 440041

جامعة جبلة للعلوم الطبية والصحية تستضيف اختبارات الكفاءة لمزاولة المهن الطبية التابعة للمجلس الطبي الأعلى للمرة الثانية .

جامعة جبلة للعلوم الطبية والصحية > غير مصنف > جامعة جبلة للعلوم الطبية والصحية تستضيف اختبارات الكفاءة لمزاولة المهن الطبية التابعة للمجلس الطبي الأعلى للمرة الثانية .
تفقد أ.د/ عبدالله محمد المطري رئيس الجامعة صباح يومنا هذا سير اختبارات الكفاءة لمزاولة المهن الطبية التابعة للمجلس الطبي الأعلى ، حيث زار القاعات التي حددت لإستيعاب 460 متقدم ومتقدمة لثمان تخصصات طبية هي :-
– بكالوريوس طب عام.
– بكالوريوس طب اسنان.
– بكالوريوس تمريض.
– بكالوريوس صيدلة.
– دبلوم صيدلة.
– دبلوم تمريض.
– دبلوم مساعد طبي.
– دبلوم مختبرات طبية .
وقد اثنى رئيس الجامعة ثناءً كبيراً على الجهود التي بذلتها اللجنة المنظمة للإختبارات ابتداءً من ترتيب القاعات وتشكيل لجان التنظيم والمراقبة ، وكذلك اعمال الكنترول من تصوير للوثائق وتوزيع للمراقبين مما جعل الإختبارات تسير على الوجه الأمثل وبترتيب هو سمة مميزة للجامعة.
واكد ان تنظيم الإختبار في المحافظة ياتي ضمن التنسيق والتعاون المشترك بين الجامعة والمجلس الطبي الأعلى، مما يوفر الكثير من الجهد والوقت على المتقدمين مما كان الحال علية في تنظيم الإختبارات في العاصمة صنعاء .
ومن الجدير ذكرة ان هذا الإختبار الثاني الذي تستضيفة الجامعة للمتقدمين للحصول على رخصة مزاولة المهن الطبية على مستوى المحافظة .
العلاقات العامه والاعلام
بشير البعداني