اليمن - إب - مدينة جبلةinfo@jums.edu.ye+967 4 440041

فريق مستشفى جبلة الجامعي يعود وصيفاً لدوري الأنشطة في انتظار الجولة الأخيرة.

جامعة جبلة للعلوم الطبية والصحية > أخبار الجامعة > فريق مستشفى جبلة الجامعي يعود وصيفاً لدوري الأنشطة في انتظار الجولة الأخيرة.
في مباراة نارية التقى صباح يومنا هذا الأربعاء الموافق: 31 مارس 2021م، فريق مستشفى جبلة الجامعي مع فريق كلية الطب البشري في اطار الجولة قبل النهاية من دوري الأنشطة الطلابية لكرة القدم.
ومع انطلاق صافرة حكم المباراة الكابتن هشام غياث، بدء فريق المستشفى في تنظيم هجمات منظمة على مناطق الطب البشري، غير أن الدفاع كان لتلك الهجمات بالمرصاد وتصدى لها ولم تفلح في اعطاء ثمارها، ومع مرور الوقت وتمكن لاعبي الطب من امتصاص حماسة لاعبي المستشفى ومن هجمة مرتدة تمكن من خلالها الاعب عمر الكمالي من وضع فريق الطب في المقدمة بتسجيله الهدف الاول.
لم تمر سوى ثلاث دقائق، حتى أعاد لاعبي المستشفى تنظيم صفوفهم ومواصله الضغط حتى تمكن الاعب حمزه الأعرج من متابعة كرة على القائم الأيمن لحارس الطب ليسكنها في المرمي معيداً المستشفى إلى أجواء المباراه.
استمر لاعبي الفريقين في مواصله محاولتهم في تعميق الفارق الا ان اللعب انحصر في وسط الملعب، حتى ارسل الاعب محمود فارع من تمرير كرة عرضيه قصيره استقبلها الاعب عمر الكمالي وسددها قوية ومباغته في الجهة اليسرى من مرمي المستشفى ليعمق الفارق بهدفين مقابل هدف واحد.
استمرت النتيجة على حالها مع نهاية الشوط الاول وبداية الشوط الثاني، حاول لاعبي المستشفى معادله النتيجة الا ان محاولتهم بائت بالفشل في ظل المستوى الرائع الذي قدمة لاعبي الطب البشري، حتى الخمس الدقائق الاخيره من المباراه، استشعر لاعبي الطب انهم تمكنوا من كسب المباراه غير مدركين ان كرة القدم تلعب حتى الثواني الاخيرة، واستدرك لاعبي المستشفى خطورة الموقف وان مايفصلهم عن المنافسه خمس دقائق فقط، لذلك أجرى مشرف الفريق تغييرات في صفوف الفريق عزز فيها الهجوم على حساب الدفاع، ليندفع لاعبي المستشفى نحو الهجوم، واثمرت محاولتهم بتسجيل هدف التعادل بقدم الاعب معتز المجاهد قبل دقيقة واحده من نهاية المباراه.
كان الهدف القشة التي قسمت ظهر الطب البشري، فنهارت معنوياتهم، مع تواصل ضغط لاعبي المستشفى، بعد ان أعلن حكم المباراه اربع دقائق وقت بدل ضائع، سجل في الدقيقتين الاوليتين كلا من صادق الجرافي ومعتز المجاهد من تعميق الفارق لاربعة أهداف مقابل هدفين، وقبل انطلاق صافرة النهاية سدد الاعب حمزه فارع كرة قوية أخطأ حارس المستشفى في ابعادها لتستقر في المرمي مقلصتاً الفارق لهدف واحد.
وبذلك أعلن حكم المباراة عن انتهاء المباراه بأربعة أهداف مقابل ثلاثه، ليضرب فريق المستشفى موعداً نارياً يوم الخميس بعد القادم 8 ابريل 2021م في مبارة تمثل نهائي الدوري مع متصدر الترتيب فريق كلية التمريض المستوى الثاني الذين نجحوا يوم الاثنين الماضي من هزيمة فريق التمريض مستوى اول بعشرة أهداف نظيفة.
العلاقات العامة والإعلام
بشير البعداني

اترد رداً