اليمن - إب - مدينة جبلةinfo@jums.edu.ye+967 4 440041

اختتام الاختبارات النهائية للفصل الدراسي الأول من العام الجامعي 2021-2020م.

جامعة جبلة للعلوم الطبية والصحية > أخبار الجامعة > اختتام الاختبارات النهائية للفصل الدراسي الأول من العام الجامعي 2021-2020م.
اختتم صباح يومنا هذا الاثنين الموافق 1 فبراير 2021م طلبة جامعة جبلة للعلوم الطبية والصحية بجميع كلياتها، الاختبارات النظرية النهائية للفصل الدراسي الأول من العام الجامعي 2021-2020م.
والتي سارت بانتظام وفق الجدول المعد من نيابة شؤون الطلبة وعلى مدى اسبوعين متواصلين، ويأتي ذلك بعد ان تم إستكمال الاختبارات العملية لجميع كليات الجامعة.
وأثناء زيارته صباح اليوم لقاعات الاختبارات، اثنى أ. د/عبدالله محمد المطري رئيس الجامعة على الجهود الكبيره التي بُذلت من نيابة شؤون الطلبة بقيادة د/ سنية القرمطي نائب رئيس الجامعة، وعمادات الكليات، واعضاء هيئة التدريس في الجامعة، لتيسيير الامتحانات على الوجه الامثل بما يعكس التوجهات الاستراتيجية للجامعة، بان تكون جامعة متميزه في العمل الاكاديمي والتعليمي الطبي، وجعل الطالب محور العملية التعليمية هي من أهم سمات هذا التميز.
واكد ان الحفاظ على سير التقويم الجامعي وفقاً للمواعيد التي تم الإعلان عنها في بداية الفصل الدراسي، يظهر بجلاء اهتمام الجامعة بطلبتها، وحرصها الشديد على إنهاء الفصول الدراسية في المواعيد المحدده دون أثقال كاهل الطالب بتمديد الفصل او تأخير مواد، كما يعكس حرصها على عدم إضاعة اوقات الطلبة اثناء العام الدراسي، بإلغاء محاضرات، وهذا بفضل شعور اعضاء هيئة التدريس بالمسؤولية امام واجبهم وتنفيذهم للمقررات الدراسية في أوقاتها المحددة.
وكذلك العمل الاداري الرائع الذي قامت به نيابة شؤون الطلبة، وعمادات الكليات خلال العام الدراسي ومتابعتها الدؤوبة لسير العملية التعليمية خلال العام الدراسي.
ووجه بضرورة استكمال التصحيح ومراجعة الدرجات واعلان النتائج خلال الفترة القصيرة القادمة دون تأخير، ليكون ذلك تكليلاً لكل النجاحات التي تحققت خلال الفصل الدراسي الاول من العام الجامعي 2021-2020م.
رافق رئيس الجامعة اثناء الزيارة:-
أ. د/ عبدالغني الشيخ عميد مركز التطوير وضمان الجودة.
أ/بشير البعداني مدير عام العلاقات العامة والإعلام.

اترد رداً