arاليمن - إب - مدينة جبلةinfo@jums.edu.ye+967 4 440041

أ.د / أثمار حسين امين عام المجلس اليمني للإختصاصات الطبية تزور فرع المجلس بالمحافظة.

جامعة جبلة للعلوم الطبية والصحية > أخبار الجامعة > أ.د / أثمار حسين امين عام المجلس اليمني للإختصاصات الطبية تزور فرع المجلس بالمحافظة.

زاِرت أ.د/ أثمار حسين امين عام المجلس اليمني للإختصاصات الطبية صباح يومنا هذا الأربعاء الموافق:2/2/2022 فرع المجلس اليمني بالمحافظة برحاب مستشفى جبلة الجامعي ، وفي الزيارة التي كان في استقبالها فيها د/عبدالغني غابشة ، رئيس لجنة التنسيق بالمحافظة ، أ.د/عبدالله محمد المطري  المنسق العام لفرع المجلس بالمحافظة ، أ/ فؤاد الهلالي   المسؤول الإداري للفرع ،أ/ سماح مقبل   المسؤول المالي للفرع..

وعلى هامش الزياره تم عقد اجتماع برئاسة أمين عام المجلس وضم رئيس لجنة التنسيق بالمحافظة ، والمنسق العام لفرع المجلس ، ومسجل عام المجلس أ/ عصام عبدالعزيز ،  تم مناقشة أفاق تطوير العمل التدريبي لفرع المجلس ، واستعراض ابرز الصعوبات والمعوقات التي تواجهة سير عمل الفرع ووضع الحلول الملائمة لها .

واطلعت أمين عام المجلس على سير أعمال الفرع بما يخدم العملية التعليمية في المجال الطبي في المحافظة ، حيث اثنت ثناء كبير على الجهود الكبيرة التي يبذلها القائمين على الفرع بالمحافظة ، وكذلك العمل الكبير الذي يتم بذله في المركزين التدريبيين سواء في هيئة مستشفى الثورة العام أو مستشفى جبلة الجامعي.

واكدت ان هذا النجاح لم يكن ليتأتى لولا تظافر الجهود والعمل بروح الفريق الواحد في فرع المجلس ، وبينت انه ومع افتتاح مساقات تدريب جديدة وافتتاح برنامج الزمالة اليمنية سيكون الفرع بحاجة لبذل المزيد من الجهود لإستمرار مسيرة النجاح والوصول للأهداف التي رسمتها قيادة وازرة الصحة وقيادة المجلس اليمني ، وذلك برفد المجال الطبي بكل التخصصات التي هو في امس الحاجة اليها وخاصة مع الظروف الصعبة التي تمر بها البلاد.

العلاقات العامة والإعلام

بشير البعداني