اليمن - إب - مدينة جبلةinfo@jums.edu.ye+967 4 440041

جامعة جبلة للعلوم الطبية والصحية تستضيف ندوة الام والطفل

جامعة جبلة للعلوم الطبية والصحية > أخبار الجامعة > جامعة جبلة للعلوم الطبية والصحية تستضيف ندوة الام والطفل
تحت شعار “خدمات طبية متميزه لامومة آمنه” أقيمت صباح يومنا هذا الخميس الموافق 25 مارس 2021م بقاعة 22 مايو بجامعة جبلة للعلوم الطبية والصحية، ندوة بعنوان صحة الام والطفل، شارك في الندوه اكثر من ستون طبيب وطبيبه في تخصصات امراض النساء والتوليد وطب الاطفال والطب الباطني من كل مستشفيات المحافظه وبرعاية شركة نستلة الشرق الأوسط.
وفي افتتاح الندوه رحب أ. د/عبدالله محمد المطري رئيس الجامعة بالمتحدثين والمشاركين في الندوه، مؤكداً ان انعقاد الندوة ياتي في اطار سلسة الفعاليات العلمية التي تستضيفها الجامعة، في مختلف فروع الطب ومنها طب النساء والتوليد والأطفال.
مشدداً على أهمية انعقاد مثل هذة الفعاليات العلمية التي تعمل على جمع الأطباء في تخصص محدد لمناقشة الحالات والمستجدات في في ذلك التخصص.
هذا وقسمت الندوة لجلستين الجلسة الاولى قدم فيها كلا من د/ سمية المليكي أخصائية طب النساء والتوليد، ود/ نبيل الجماعي استشاري طب الاطفال، ود/محمد الهتار اخصائي طب الباطنة، ود/فضل العريفي اخصائي باطنة، محاضرات قيمة حول جمله من المواضيع التي تهم كل تخصص.
وفي الجلسة الثانية قدم فيها د/ بهيج المريسي عميد كلية الطب البشري بجامعة جبلة، استشاري اورام وأمراض دم، و د/ محمد الخله اخصائي امراض باطنة وقلب، ود/ سارة السنباني محاضرات احتوت على معلومات هامة ومفيده وقيمة.
هذا وتاتي الندوة في اطار الأنشطة العلمية والبحثية التي تنظمها الجامعة وتحدث حراك في الأوساط الطبية والعلميه.
العلاقات العامة والإعلام
بشير البعداني

اترد رداً