اليمن - إب - مدينة جبلةinfo@jums.edu.ye+967 4 440041

استكمال الإمتحانات السريرية النهائية لطالبات المستوى الثاني مساق طب النساء والتوليد بفرع المجلس اليمنى للاختصاصات الطبية بمحافظة اب.

جامعة جبلة للعلوم الطبية والصحية > أخبار الجامعة > استكمال الإمتحانات السريرية النهائية لطالبات المستوى الثاني مساق طب النساء والتوليد بفرع المجلس اليمنى للاختصاصات الطبية بمحافظة اب.
استكملت لجان الإمتحانات السريرية ظهر يومنا هذا الخميس الموافق:4 مارس 2021م بمبنى الأم والطفل إجراءات الإمتحانات السريرية النهائية لطالبات المستوى الثاني مساق طب النساء والتوليد بفرع المجلس اليمني للإختصاصات الطبية والتي كانت قد دشنتها يوم أمس الأربعاء .
وقد تفقد كلا من، أ.د/ مطيع باعريج نائب رئيس جامعة 21 سبتمبر، الأمين العام المساعد للمجلس اليمني للاختصاصات الطبية,و أ.د/عبدالله محمد المطري رئيس جامعة جبلة للعلوم الطبية والصحية مدير عام مستشفى جبلة الجامعي ، المنسق العام لفرع المجلس.،و د/ عبدالغني غابشة رئيس فرع المجلس اليمني للإختصاصات الطبية بمحافظة اب ، سير اليوم الثاني من الإمتحان السريري النهائي لطالبات المستوى الثاني لمساق طب النساء والتوليد.
وهنئ امين عام فرع المجلس بالمحافظة لإتمام إجراءات تخرج الدفعة الثانية من طالبات الفرع في مساق طب النساء والتوليد ، واكد ان ذلك يسهم اسهام كبير في رفد المؤسسات الصحية بكوادر مؤهلة ومدربة تدريب عالي وعلى ايدي كفاءات مشهود لها في هذا المساق ، واكد ان المتدربات في مساق اظهرن مستوى عالي وقدرة كبيرة وهذا ما أكدته لجان الامتحانات.
كما اثنى على الجهود الكبيرة التي بذلت من قبل فرع المجلس بالمحافظة بالتنسيق مع إدارة مستشفى جبلة الجامعي وذلك للتنظيم الممتاز للإمتحانات وتوفير البيئة الملائمة وترتيب الحالات المخصصة للإجراء الإمتحان ، وكذلك تدريب الطبيبات خلال الثلاث السنوات الماضية وتهيئة كل الإمكانيات ليتلقين تدريب على مستوى عالي ، سواء تعلق في الجوانب النظرية ، او التدريب السريري في اقسام المستشفى .
من جانبه هنئ رئيس جامعة جبلة طالبات المساق على إتمام الإمتحانات والذي يعتبر اخر مرحلة للحصول على شهادة المجلس اليمني والولوج في الميدان العملي ، بعد ان تم اعدادهن الإعداد المناسب وبما يليق بالمجلس اليمني وكذلك عراقة وسمعة مستشفى جبلة وهيئة مستشفى الثورة.
وبين ان إدارة المستشفى ورئيسة قسم النساء والتوليد في المستشفى د/عفاف الشريف اولو اهتمام خاص بالطبيبات خلال فترة التدريب ، وهن بلا شك كما هو الحال مع الدفعة الأولى سيكن محل فخر واعتزاز لطاقم المستشفى وكوادره ، وكذلك لفرع المجلس اليمني ، واكد ان المستشفى سيعمل على توسيع مجالات التعاون مع المجلس اليمني وبما يعود بالفائدة على طلبة الطب وعلومه في المحافظة وخاصة في ظل القيادة المتميزة للمجلس بقيادة أ.د/ مجاهد معصار وامين عام المجلس أ.د/ مطيع باعريج والتي تملك رؤية متميزة تهدف لإعداد كوادر وطنية طبية متميزة وفي مختلف المساقات تقدم خدماتها للمؤسسات والمرافق الصحية وبما يرفع أدائهن ويحسن نوعية الخدمات الصحية التي يحتاجها المواطن اليمني وخاصة في ظل الظروف الصعبة التي تمر بها البلاد من عدوان وحصار.
رافق الزائرون اثناء الزيارة :-
– أ/ عصام احمد عبدالعزيز مسجل عام المجلس اليمني للاختصاصات الطبية.
-أ/ ياسر التاج مدير حسابات المجلس اليمني للاختصاصات الطبية.
– الدكتور محمد القحم استشاري طب العيون بهيئة مستشفى الثورة بالحديدة.
– أ/ فؤاد الهلالي المسئول الاداري لفرع المجلس اليمني للاختصاصات الطبية بالمحافظة.
العلاقات العامه والاعلام
بشير البعداني

اترد رداً