arاليمن - إب - مدينة جبلةinfo@jums.edu.ye+967 4 440041

اختتام ورشة إعتماد توصيف مقررات المستوى الثالث لكليتي التمريض والقبالة.

جامعة جبلة للعلوم الطبية والصحية > غير مصنف > اختتام ورشة إعتماد توصيف مقررات المستوى الثالث لكليتي التمريض والقبالة.

اُختتمت ظهر يومنا هذا الخميس الموافق:19 أغسطس 2021م في قاعة المركز الاجتماعي ورشة إعتماد توصيف مقررات المستوى الثالث لكليتي التمريض والقبالة .

وفي الإختتام اكد أ.د/عبدالله محمد المطري رئيس على الأهمية الكبيره لهذه الورش في البناء الأكاديمي المتين لكليات الجامعة وفقاً لأسس علمية وبمشاركة عدد كبير من استشاريي واخصائيي مختلف مساقات العلوم الطبية من من لديهم باع طويل في العمل الأكاديمي في مختلف الجامعات اليمنية، ليضعوا عصارة علمهم وخبرتهم الطويلة .

من جانبه بين أ.د/عبدالغني الشيخ عميد مركز التطوير وضمان الجودة ، ان المركز بالتنسيق مع عمادتي الكليتين عملوا بتعاون مشترك على عملوا بتعاون مشترك علي توفير المستلزمات من برامج اكاديميه وتوجهات استراتيجيه وقوالب توصيف وارسالها للخبراء الموصفين.

وهدفت الورشة إلى لعرض الخطط الدراسية للبرامج التعليمية للكليتين ، ومناقشة توصيف المقررات المعدة من الخبراء ، حيث تم استعرض ثمانية مقررات لكل فصل من فصول المستوى الثالث لكلية التمريض ، كما تم استعراض تسعة مقررات للفصل الدراسي الأول لكلية القبالة ، وثمانية مقررات للفصل الدراسي الثاني .

كما ناقشت الورشه توصيف تلك المقررات وتم الحذف والاضافه لبعض عناصرها واعيدت صياغات الملاءمه لاستراتيجيات التدريس واستراتيجيات التقويم مع مخرجات التعلم لكل مقرر وبما يحقق متطلبات معايير الاعتماد الاكاديمي البرامجي الصادره من مجلس الاعتماد الأكاديمي بوزارة التعليم العالي والبحث العلمي.

وتاتي الورشة في اطار الإستعدادات لإستقبال العام الدراسي الجديد الثالث للجامعة.

العلاقات العامة والإعلام
بشير البعداني.

شاهد أيضا

اترد رداً